انتقل إلى المحتوى
العودة إلى المنتجات

M81 رمادي

$249.00

يعد M81 خيارًا مثبتًا لعدد لا يحصى من مصادر الصوت سواء في الاستوديو أو على المسرح. إنه يمتلك نفس الاستجابة الشبيهة بالمكثف ، وتأثير القرب الأدنى ، ورفض التغذية المرتدة الفائق الذي يتوقعه المرء من ميكروفون TELEFUNKEN Dynamic Series. تجعل الاستجابة السلسة للتردد والوضوح وثروة الجسم من M81 أداة مثالية لترويض الأصوات الأكثر إشراقًا ونغمات الجيتار وتسمين طبول أو قرون أو غيرها من مصادر الصوت الرقيقة. يتميز M81 بتصميم ذكي وبنية مُجمَّعة بأمريكا ، وهو خيار ممتاز ديناميكي في معظم المواقف.

يتوفر الطراز M81 بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات من خلال متجرنا المخصص ، وفي حزم منخفضة (M81-SH) وشبكة لاسلكية (M81-WH).


 

غير متوفر

رمز تعريف المنتج : هاتف 0225 فئات: , , بطاقة شعار:

M81 رمادي

$249.00

يعد M81 خيارًا مثبتًا لعدد لا يحصى من مصادر الصوت سواء في الاستوديو أو على المسرح. إنه يمتلك نفس الاستجابة الشبيهة بالمكثف ، وتأثير القرب الأدنى ، ورفض التغذية المرتدة الفائق الذي يتوقعه المرء من ميكروفون TELEFUNKEN Dynamic Series. تجعل الاستجابة السلسة للتردد والوضوح وثروة الجسم من M81 أداة مثالية لترويض الأصوات الأكثر إشراقًا ونغمات الجيتار وتسمين طبول أو قرون أو غيرها من مصادر الصوت الرقيقة. يتميز M81 بتصميم ذكي وبنية مُجمَّعة بأمريكا ، وهو خيار ممتاز ديناميكي في معظم المواقف.

يتوفر الطراز M81 بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات من خلال متجرنا المخصص ، وفي حزم منخفضة (M81-SH) وشبكة لاسلكية (M81-WH).


 

غير متوفر

رمز تعريف المنتج : هاتف 0225 فئات: , , بطاقة شعار:

 

ضع اللمسة الخاصة بك على ميكروفونات TELEFUNKEN Dynamic Series المجربة والحقيقية. ابدأ باختيار طراز (M80 أو M81) وانتهى (اللون أو الخشب أو المعدن) أدناه لجعل ميكروفون M80 أو M81 يتوافق مع أسلوبك الفريد!

 

تخصيص الآن!

وصف المنتج

أصبح M81 Universal Dynamic الحائز على جائزة TEC هو الميكروفون الديناميكي المحمول في الصناعة. يمتلك M81 نفس المكثف مثل الاستجابة ، وتأثير القرب الأدنى ، ورفض ردود الفعل الفائق الذي يتوقعه المرء من ميكروفونات TELEFUNKEN Dynamic Series. تجعل الاستجابة السلسة للتردد والوضوح وثروة الجسم من M81 أداة مثالية لترويض الغناء الأكثر إشراقًا ونغمات الجيتار وتسمين طبول أو قرون أو غيرها من مصادر الصوت الرقيقة في كل من بيئات المسرح والاستوديو.

يتوفر الطراز M81 بمجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات من خلال متجرنا المخصص ، وفي حزم منخفضة (M81-SH) وشبكة لاسلكية (M81-WH).

بيانات السيارة

النوع: ديناميكي

نمط القطبية: فوق الضخم

تردد المدى: 50 هرتز - 18 كيلوهرتز، ± 3 ديسيبل

كبسولة: ملف متحرك ديناميكي 25 مم

محول: TELEFUNKEN Elektroakustik T80

حساسية: 1.54 مللي فولت / باسكال ، ± 1 ديسيبل

معاوقة الخرج: شنومك Ω

الحد الأقصى لضغط الصوت (لـ 1٪ THD): 135 ديسيبل

الأبعاد: 184 ملم طول × 48 ملم ديا

الوزن: 430 غرام

الملحقات المضمنة: مشبك ميكروفون ، حقيبة بسحاب

Back to products

M81 Gray

$249.00

The M81 is a proven choice for countless sound sources both in the studio and on the stage. It possesses the same condenser-like response, minimal proximity effect, and superior feedback rejection one expects from a TELEFUNKEN Dynamic Series microphone. A smooth frequency response, clarity, and wealth of body make the M81 an ideal tool for taming brighter vocals, guitar tones, and fattening up toms, horns, or other thinner sounding sources. Featuring intelligent design and American-assembled construction, the M81 is an excellent first choice dynamic for most situations.

The M81 is available in a variety of colors and finishes through our Custom Shop, and in Low-Profile (M81-SH) and Wireless (M81-WH) packages.


 

SKU: TEL0225 Categories: , , Tag:

M81 Gray

$249.00

The M81 is a proven choice for countless sound sources both in the studio and on the stage. It possesses the same condenser-like response, minimal proximity effect, and superior feedback rejection one expects from a TELEFUNKEN Dynamic Series microphone. A smooth frequency response, clarity, and wealth of body make the M81 an ideal tool for taming brighter vocals, guitar tones, and fattening up toms, horns, or other thinner sounding sources. Featuring intelligent design and American-assembled construction, the M81 is an excellent first choice dynamic for most situations.

The M81 is available in a variety of colors and finishes through our Custom Shop, and in Low-Profile (M81-SH) and Wireless (M81-WH) packages.


 

SKU: TEL0225 Categories: , , Tag:

 

Put your own twist on the tried-and-true TELEFUNKEN Dynamic Series microphones. Start by choosing a model (M80 or M81) and finish (Color, Wood, or Metal) below to make your M80 or M81 microphone match your unique style!

 

Customize Now!

Description

The TEC Award winning M81 Universal Dynamic has become the industry’s go-to handheld dynamic microphone. The M81 possesses the same condenser like response, minimal proximity effect, and superior feedback rejection one expects from TELEFUNKEN Dynamic Series microphones. A smooth frequency response, clarity, and wealth of body make the M81 an ideal tool for taming brighter vocals, guitar tones, and fattening up toms, horns, or other thinner sounding sources in both stage and studio environments.

The M81 is available in a variety of colors and finishes through our Custom Shop, and in Low-Profile (M81-SH) and Wireless (M81-WH) packages.

Technical Specifications

Type: Dynamic

Polar Pattern: Supercardioid

Frequency Range: 50 Hz – 18 kHz, ±3 dB

Capsule: 25mm Dynamic Moving Coil

Transformer: TELEFUNKEN Elektroakustik T80

Sensitivity: 1.54 mV/Pa, ±1 dB

Output Impedance: 325 Ω

Maximum SPL (for 1% THD): 135 dB

Dimensions: 184 mm L x 48 mm Dia

Weight: 430 g

Included Accessories: Mic Clip, Zip Pouch