انتقل إلى المحتوى

M60 FET قلبي الشكل

تتضمن حزمة M60 FET Cardioid مضخمًا واحدًا M60 مقترنًا بكبسولة نمط قطبي قلبي الشكل TK60.  يتميز TK60 بغشاء مطلي بالذهب يبلغ قطره 6 ميكرون ويبلغ قطره 15 مم ، مع نهاية منخفضة كاملة بشكل مدهش ، واستجابة عابرة سريعة ودقيقة.  استجابة التردد مسطحة من 150 هرتز إلى 7 كيلوهرتز ، مع ذروة وجود متجدد الهواء عند 8 كيلوهرتز مما يجعلها مثالية للطبلة العلوية ، والصنج عالية القبعة وركوب الصنج ، والبيانو ، والغيتار الصوتي ، وغيرها من الآلات الصوتية.

خاصية سونيك

تلتقط استجابة M60 FET العابرة السريعة بشكل لا يصدق الفروق الدقيقة والدقة بدقة ووضوح مذهلين. ينتج عن هذا صورة صوتية مفصلة للغاية مع تعريف وحضور ، وهي مناسبة تمامًا للطابع المعقد للأدوات الوترية والمصادر الإيقاعية.

تصميم الدوائر

باستخدام طوبولوجيا دارة فريدة من نوعها ، فإن إعادة تفسير مضخم الميكروفون الكلاسيكي FET ينتج استجابة عابرة استثنائية وقدرات معالجة SPL. يتم توصيل المكونات المختارة والمختبرة بعناية يدويًا في آثار لوحات الدوائر المطلية بالذهب لتوفير مضخم صوت منفصل فائق النقاء من الفئة أ مع استجابة تردد +/- 2 ديسيبل من 20 هرتز إلى 50 كيلو هرتز. تتم مطابقة الإخراج مع محول مخصص أمريكي الصنع يوفر ضوضاء ذاتية منخفضة بشكل خاص و THD + N نموذجي بنسبة 0.015٪ أو أفضل ، مما يجعله مثاليًا لتطبيقات التسجيل الهامة.

البناء

تم الانتهاء من جسم مكبر الصوت M60 FET بطبقة من مسحوق أسود متين وخفيف اللون ومزين بشارة TELEFUNKEN الماسية التاريخية. يكمل غلاف موصل XLR الخاص بالميكروفون المظهر بطبقة نهائية مطلية بالنيكل باللون الأسود غير اللامع محفور عليها الطراز والرقم التسلسلي. تتميز كبسولات TK6x بإطار مطلي بالنيكل اللامع مع نمط شبكي ذهبي ناعم.

الأكسسوارات

يشحن نظام M60 FET Cardioid بكابل XLR بطول 5 أمتار SGMC-5R مع موصل أنثى بزاوية قائمة ، وحامل صدمات مرن M761 ، وزجاج أمامي رغوي ، وكلها معبأة في حقيبة حمل ZC61 بسحاب.

المواصفات الفنية

النوع: مكثف FET

نمط القطبية: قلبي الشكل

تردد المدى: 20 هرتز - 20 كيلوهرتز، ± 3 ديسيبل

قوة المصدر: + 48 فولت طاقة فانتوم

كبسولة: TK60 - غشاء صغير منتهي بالحافة ، خيط على

محول: TELEFUNKEN Elektroakustik T61CT

حساسية: 8.6 مللي فولت / باسكال ، ± 1 ديسيبل

THD عند 1 كيلو هرتز عند 1 باسكال (مكبر للصوت): <0.01٪

معاوقة الخرج: 120 ديسيبل

الحد الأقصى لضغط الصوت (لـ 1٪ THD): > 130 ديسيبل

S / N نسبة: شنومكس دبا

الضوضاء الذاتية (مكبر للصوت): شنومكس دبا

الأبعاد: 140 ملم طول × 20 ملم ديا

الوزن: 110 غرام

الملحقات المضمنة: كابل XLR بالزاوية اليمنى ، حامل الصدمات ، حاجب الريح الرغوي ، حقيبة الحمل

معرض الصور

M60 FET Cardioid

The M60 FET Cardioid package includes one M60 amplifier paired with a TK60 cardioid polar pattern capsule.  The TK60 features a 6-micron gold-sputtered membrane measuring 15mm in diameter, with a surprisingly full low end, and a quick and accurate transient response.  The frequency response is flat from 150 Hz to 7 kHz, with a smooth, airy presence peak at 8 kHz making it ideal for drum overheads, hi-hat and ride cymbals, piano, acoustic guitar, and other acoustic instruments.

Sonic Characteristic

The M60 FET’s incredibly quick transient response captures nuances and subtleties with impressive precision and clarity. This results in an extremely detailed sonic image with definition and presence, perfectly suited for the complex character of stringed instruments and percussive sources.

Circuit Design

Utilizing a unique proprietary circuit topology, this re-interpretation of the classic FET mic amplifier produces an exceptional transient response and SPL handling capabilities. Carefully selected and tested components are hand-plugged into gold-plated circuit board traces to provide an ultra-clean true Class A discrete amplifier with a frequency response of +/- 2dB from 20 Hz to 50 kHz. The output is matched with a custom American-made transformer that offers an especially low self-noise and a typical THD+N of 0.015% or better, making it ideal for critical recording applications.

Construction

The M60 FET amplifier body is finished in a durable, lightly textured black powder coat adorned with the historic TELEFUNKEN diamond badge. The microphone’s XLR connector shell complements the look with a matte black nickel-plated finish engraved with the model and serial number. The TK6x capsules feature a bright nickel-plated enclosure with a fine gold mesh pattern.

Accessories

The M60 FET Cardioid system ships complete with a SGMC-5R 5-meter XLR cable with right angle female connector, M761 elastic shock mount, and a foam windscreen, all packed in an ZC61 zipper carrying case.

Technical Specifications

Type: FET Condenser

Polar Pattern: Cardioid

Frequency Range: 20 Hz - 20 kHz, ±3 dB

Power Source: +48V Phantom Power

Capsule: TK60 - Edge Terminated Small Diaphragm, Thread-on

Transformer: TELEFUNKEN Elektroakustik T61CT

Sensitivity: 8.6 mV/Pa, ±1 dB

THD at 1kHZ at 1Pa (Amplifier): < 0.01%

Output Impedance: 120 dB

Maximum SPL (for 1% THD): > 130 dB

S/N Ratio: 89 dBA

Self Noise (Amplifier): 5 dBA

Dimensions: 140 mm L x 20 mm Dia

Weight: 110 g

Included Accessories: Right Angle XLR Cable, Shock Mount, Foam Windscreen, Carrying Case

Photo Gallery