انتقل إلى المحتوى

مجموعة ستيريو ELA M 260

أصبح الغشاء الصغير ELA M 260 عنصرًا أساسيًا للاستخدام في العديد من تطبيقات التسجيل نظرًا لوجوده الطبيعي والمستوى العالي من التفاصيل والوضوح ، خاصة في التطبيقات الصوتية والكلاسيكية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، تقدم TELEFUNKEN Elektroakustik الآن نظام ELA M 260 Cardioid و ELA M 260 Master (ثلاث كبسولات) كمجموعات استريو متطابقة.

260 الستيريو

تأتي مجموعة الستيريو ELA M 260 المطابقة في علبة طيران مخصصة للقفل تحمل كبلات M 860 ، وحوامل صدمات M 761 ، وميكروفونات ، ووحدة تزويد طاقة M 960S ثنائية القناة أمريكية الصنع. مزود الطاقة هذا منظم بالكامل وسيعمل على تشغيل ميكروفون واحد أو كليهما في وقت واحد ، ويتميز بجهد تسخين بطيء لضمان طول عمر الأنبوب المفرغ.

تتميز مجموعات الستيريو ELA M 260 أيضًا بكبسولات قابلة للتبديل: TK60 Cardioid و TK61 Omnidirectional و TK62 Hypercardioid ، لذلك يمكن للمستخدم أن يتمتع بالمرونة في تسجيل المواد المصدر الخاصة به بأي طريقة يريدها. توفر مجموعة الستيريو ELA M 260 للمستخدم المعرفة والراحة بأن الأدوات التي يستخدمونها ستعطي استجابات متطابقة لأهم تسجيل استريو خاص بهم.

تكوينات النظام والملحقات المضمنة

يشتمل كل نظام ميكروفون استريو على مصدر طاقة مزدوج جديد M 960S ، (2x) M 860 25 'كبل ميكروفون أنبوب مدرع مزدوج TX-7 مع موصل XLR أنثى بزاوية قائمة ، (2x) M 761 حوامل صدمات مرنة وقفل طيران.

مجموعة ستيريو قلبي ELA M 260 يتم تزويد حزم النظام بأزواج متطابقة من كبسولات TK60 Cardioid القابلة للتبديل. يمكن شراء كبسولات TK61 Omnidirectional و TK62 Hypercardioid الإضافية وإرفاقها بشكل منفصل.

مجموعة ستيريو ELA M 260 Master يتم تزويد حزم النظام بمجموعة من ثلاث كبسولات قابلة للتبديل: TK60 Cardioid و TK61 Omnidirectional و TK62 Hypercardioid. مع الكبسولات الثلاث ، يمكن للمستخدم أن يتمتع بالمرونة لتسجيل مواد المصدر بأي طريقة يريدها.

ملحقات إضافية

أنظمة الميكروفون ذات الصلة

كتابة بيانات صحفيه

بيل VornDick يشتري زوجًا من Telefunken | الولايات المتحدة الأمريكية Ela M260 ميكروفونات

By آلان | يوليو 19، 2008

تسجيلات المهندس / المنتج الشهير ناشفيل لوميناريز ناشفيل ، تينيسي ، مايو ، 2008 - بعد اختبارات مكثفة ، اشترى المهندس / المنتج الشهير في ناشفيل بيل فورديك زوجًا من Telefunken | الولايات المتحدة الأمريكية كبسولة صغيرة مكثف Ela M260 الميكروفونات. يتميز هذا الإصدار الجديد من ميكروفون 1959 الكلاسيكي بأنبوب Telefunken EF-732 New Old Stock ومحول ملفوف مخصص من AMI / TAB-Funkenwerk. ...

ELA M 260 Stereo Set

The small diaphragm ELA M 260 has become a staple for use in a multitude of recording applications due to its natural presence and high level of detail and clarity, especially in acoustic and classical applications. Keeping this in mind, TELEFUNKEN Elektroakustik is now offering the ELA M 260 Cardioid and ELA M 260 Master (three capsule) system as matched stereo sets.

260stereo

The matched ELA M 260 Stereo Set comes in a custom locking flight case that carries both M 860 cables, M 761 shock mounts, microphones, and an American-made dual-channel M 960S power supply unit. This power supply is fully regulated and will power one or both microphones simultaneously, and features a slow-ramping heater voltage to ensure vacuum tube longevity.

The ELA M 260 Stereo Sets also features interchangeable capsules: the TK60 Cardioid, TK61 Omnidirectional, and TK62 Hypercardioid, so the user can have the flexibility to record their source material in any way they wish. The ELA M 260 Stereo Set offers the user the knowledge and comfort that the tools they are using will give identical responses for their most important stereo recording.

System Configurations and Included Accessories

Each stereo microphone system includes a new M 960S dual power supply, (2x) M 860 25’ dual-shielded TX-7 tube microphone cable with right angle female XLR connector, (2x) M 761 elastic shock mounts and locking flight case.

ELA M 260 Cardioid Stereo Set system packages are supplied with matched pairs of interchangeable TK60 Cardioid capsules. Additional TK61 Omnidirectional and TK62 Hypercardioid capsules can be purchased and attached separately.

ELA M 260 Master Stereo Set system packages are supplied with a set of three interchangeable capsules: the TK60 Cardioid, TK61 Omnidirectional, and TK62 Hypercardioid. With all three capsules the user can have the flexibility to record their source material in any way they wish.

Additional Accessories

Related Microphone Systems

Press Releases

Bil VornDick Purchases Pair of Telefunken | USA Ela M260 Mics

By Alan | July 19, 2008

Renowned Engineer/Producer Records Nashville Luminaries Nashville, TN, May, 2008 – After extensive testing, popular Nashville engineer/producer Bil VornDick has purchased a pair of Telefunken | USA’s small capsule Ela M260 condenser microphones.  This new version of the classic 1959 microphone features a New Old Stock Telefunken EF-732 tube and a custom wound transformer from AMI/TAB-Funkenwerk.…