انتقل إلى المحتوى
العودة إلى المنتجات

معيار M80

$249.00

على مدى العقد الماضي هاتف M80 أصبح عنصرًا أساسيًا في تعزيز الصوت الحي وتسجيل الاستوديو. تسمح استجابة التردد الواسعة والأداء الشبيه بالمكثف وقدرات SPL العالية لـ M80 بالتقاط النطاق الكامل لأي مصدر صوت ، مما يجعلها الخيار الأول الموثوق به للعديد من المصادر بما في ذلك غناء الرصاص وطبل الفخ. يقترن أدائها الذي لا مثيل له ببناء داخلي ذكي لتوفير ضوضاء معالجة منخفضة. يتم تجميع M80 يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تم تصميم جودة تصنيع MXNUMX المتينة لتحمل البلى على الطريق.

 


 

غير متوفر

رمز تعريف المنتج : هاتف 0152 فئات: , , بطاقة شعار:

معيار M80

$249.00

على مدى العقد الماضي هاتف M80 أصبح عنصرًا أساسيًا في تعزيز الصوت الحي وتسجيل الاستوديو. تسمح استجابة التردد الواسعة والأداء الشبيه بالمكثف وقدرات SPL العالية لـ M80 بالتقاط النطاق الكامل لأي مصدر صوت ، مما يجعلها الخيار الأول الموثوق به للعديد من المصادر بما في ذلك غناء الرصاص وطبل الفخ. يقترن أدائها الذي لا مثيل له ببناء داخلي ذكي لتوفير ضوضاء معالجة منخفضة. يتم تجميع M80 يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تم تصميم جودة تصنيع MXNUMX المتينة لتحمل البلى على الطريق.

 


 

غير متوفر

رمز تعريف المنتج : هاتف 0152 فئات: , , بطاقة شعار:

 

ضع اللمسة الخاصة بك على ميكروفونات TELEFUNKEN Dynamic Series المجربة والحقيقية. ابدأ باختيار طراز (M80 أو M81) وانتهى (اللون أو الخشب أو المعدن) أدناه لجعل ميكروفون M80 أو M81 يتوافق مع أسلوبك الفريد!

 

تخصيص الآن!

الوصف

على مدى العقد الماضي هاتف M80 أصبح عنصرًا أساسيًا في تعزيز الصوت الحي وتسجيل الاستوديو. تسمح استجابة التردد الواسعة والأداء الشبيه بالمكثف وقدرات SPL العالية لـ M80 بالتقاط النطاق الكامل لأي مصدر صوت ، مما يجعلها الخيار الأول الموثوق به للعديد من المصادر بما في ذلك غناء الرصاص وطبل الفخ. يقترن أدائها الذي لا مثيل له ببناء داخلي ذكي لتوفير ضوضاء معالجة منخفضة. يتم تجميع M80 يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تم تصميم جودة تصنيع MXNUMX المتينة لتحمل البلى على الطريق.

المواصفات الفنية

النوع: ديناميكي

نمط القطبية: فوق الضخم

تردد المدى: 50 هرتز - 18 كيلوهرتز، ± 3 ديسيبل

كبسولة: ملف متحرك ديناميكي 25 مم

محول: TELEFUNKEN Elektroakustik T80

حساسية: 1.54 مللي فولت / باسكال ، ± 1 ديسيبل

معاوقة الخرج: شنومك Ω

الحد الأقصى لضغط الصوت (لـ 1٪ THD): 135 ديسيبل

الأبعاد: 184 ملم طول × 48 ملم ديا

الوزن: 430 غرام

الملحقات المضمنة: مشبك ميكروفون ، حقيبة بسحاب

Back to products

M80 Standard

$249.00

Over the last decade the TELEFUNKEN M80 has become a staple in live sound reinforcement and studio recording. Its wide frequency response, condenser-like performance, and high SPL capabilities allow the M80 to capture the full range of any sound source, making it a reliable first choice for many sources including lead vocals and snare drum. Its unmatched performance is mated with intelligent internal construction to provide low handling noise. Hand-assembled in the USA, the M80’s rugged build quality is designed to withstand the wear and tear of the road.

 


 

Available on backorder

SKU: TEL0152 Categories: , , Tag:

M80 Standard

$249.00

Over the last decade the TELEFUNKEN M80 has become a staple in live sound reinforcement and studio recording. Its wide frequency response, condenser-like performance, and high SPL capabilities allow the M80 to capture the full range of any sound source, making it a reliable first choice for many sources including lead vocals and snare drum. Its unmatched performance is mated with intelligent internal construction to provide low handling noise. Hand-assembled in the USA, the M80’s rugged build quality is designed to withstand the wear and tear of the road.

 


 

Available on backorder

SKU: TEL0152 Categories: , , Tag:

 

Put your own twist on the tried-and-true TELEFUNKEN Dynamic Series microphones. Start by choosing a model (M80 or M81) and finish (Color, Wood, or Metal) below to make your M80 or M81 microphone match your unique style!

Please note that all CUSTOM SHOP microphones are built to order. Please allow an estimated 1 to 2 weeks for production and delivery.

Customize Now!

Description

Over the last decade the TELEFUNKEN M80 has become a staple in live sound reinforcement and studio recording. Its wide frequency response, condenser-like performance, and high SPL capabilities allow the M80 to capture the full range of any sound source, making it a reliable first choice for many sources including lead vocals and snare drum. Its unmatched performance is mated with intelligent internal construction to provide low handling noise. Hand-assembled in the USA, the M80’s rugged build quality is designed to withstand the wear and tear of the road.

Technical Specifications

Type: Dynamic

Polar Pattern: Supercardioid

Frequency Range: 50 Hz – 18 kHz, ±3 dB

Capsule: 25mm Dynamic Moving Coil

Transformer: TELEFUNKEN Elektroakustik T80

Sensitivity: 1.54 mV/Pa, ±1 dB

Output Impedance: 325 Ω

Maximum SPL (for 1% THD): 135 dB

Dimensions: 184 mm L x 48 mm Dia

Weight: 430 g

Included Accessories: Mic Clip, Zip Pouch