انتقل إلى المحتوى
العودة إلى المنتجات

M 910S مزود طاقة ميكروفون مزدوج الأنبوب (C12)

$699.00

مصدر طاقة مزدوج لاثنين من الميكروفونات C12 مع مفتاحي نمط قطبي 9 مواضع

غير متوفر

رمز تعريف المنتج : هاتف 0135 فئات: , , بطاقة شعار:

M 910S مزود طاقة ميكروفون مزدوج الأنبوب (C12)

$699.00

مصدر طاقة مزدوج لاثنين من الميكروفونات C12 مع مفتاحي نمط قطبي 9 مواضع

غير متوفر

رمز تعريف المنتج : هاتف 0135 فئات: , , بطاقة شعار:
الوصف

تتميز مصادر الطاقة المتميزة من TELEFUNKEN Elektroakustik بالتصميم التقليدي للنماذج النمساوية القديمة ، بالشراكة مع تحسينات تكنولوجيا المكونات الحديثة وتصميم لوحات الدوائر. تتضمن هذه التحسينات الحديثة جهد فتيل بطيء لإطالة عمر الأنبوب والتنظيم الكامل لضمان أن الميكروفون سيعمل دائمًا بنفس الطريقة ، بغض النظر عن اختلافات جهد الخط أو الموقع. يعني التنظيم الكامل أيضًا أن مصادر طاقة الاستريو يمكنها أيضًا تشغيل ميكروفون واحد فقط بأمان بجهد تشغيل صحيح ، إذا لزم الأمر.

تم تصميم هذه الوحدات يدويًا في جنوب وندسور ، CT ، الولايات المتحدة الأمريكية مع مكونات ممتازة بما في ذلك محولات الإشارة ، ومكثفات Nichicon ، وموصلات Neutrik ، ولوحات الدوائر المزدوجة السميكة من أجل السلامة الهيكلية ، وتصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور المصمم لزيادة المناولة الحالية إلى أقصى حد. لقد تم تصميمها بشكل جيد فوق المواصفات لضمان الموثوقية والتشغيل الآمن لعقود. تتم معايرة كل مصدر طاقة وفقًا لنظام الميكروفون المحدد الذي يأتي معه. يتم حرقها كوحدة كاملة لضمان الأداء والتشغيل الأمثل.

تتميز مصادر الطاقة ذات النمط المتغير TELEFUNKEN Elektroakustik بتسعة أنماط قطبية ، من متعدد الاتجاهات إلى الشكل 8. تتطابق شبكة المكونات المستقطبة مع شبكة إمدادات الطاقة الأصلية AKG C12 ، مما يوفر المقاومة والجهد الأمثل للكبسولة.

7 دبوس XLR دبوس خارج:
1 - صوت (+)
2 - الصوت (-)
3 - الاستقطاب (0-120VDC)
4 - ارضي
5 - B + (120VDC)
6 - سخان (6VDC)
7 - ارضي

 

يرجى ملاحظة أن هذا العنصر مصمم للطلب. سيتم تحديد تاريخ الشحن التقديري من قبل فريق المبيعات لدينا.

Back to products

M 910S Dual Tube Microphone Power Supply (C12)

$699.00

Dual power supply for two C12 microphones with two 9-position polar pattern switches

SKU: TEL0135 Categories: , , Tag:

M 910S Dual Tube Microphone Power Supply (C12)

$699.00

Dual power supply for two C12 microphones with two 9-position polar pattern switches

SKU: TEL0135 Categories: , , Tag:
Description

TELEFUNKEN Elektroakustik’s premium power supplies feature the traditional styling of vintage Austrian models, partnered with the improvements of modern component technology and circuit board design. These modern improvements include a slow-ramping filament voltage to extend tube life and full regulation to ensure the microphone will always operate the same, regardless of line voltage variations or location. Full regulation also means that stereo power supplies can also safely power only one microphone at a time at correct operating voltages, if needed.

These units are hand-built in South Windsor, CT, USA with premium components including Signal Transformers, Nichicon capacitors, Neutrik connectors, double-thick circuit boards for structural integrity, and a PCB layout made to maximize current handling. They are built well over-spec to ensure reliability and safe operation for decades. Each power supply is calibrated to the specific microphone system it comes with. They are burned in as a full unit to ensure optimum performance and operation.

TELEFUNKEN Elektroakustik variable pattern power supplies feature nine polar patterns, from Omnidirectional to Figure 8. The polarizing component network is identical to that of the original AKG C12 power supplies, providing the optimal impedance and voltage to the capsule.

7-Pin XLR Pin-out:
1 – Audio (+)
2 – Audio (-)
3 – Polarizing (0-120VDC)
4 – Ground
5 – B+ (120VDC)
6 – Heater (6VDC)
7 – Ground