انتقل إلى المحتوى

ELA M 251T

تقدم TELEFUNKEN Elektroakustik ميكروفون ELA M 251T الجديد ، وهو ميكروفون يتميز بكبسولة CK-13 ™ المطورة حديثًا. بينما يعتمد على طرازات ELA M 251 الكلاسيكية ، يضيف ELA M 251T لمسة عصرية للغاية. هذا الالتواء هو تطبيق ™ Alloy 2213 كمواد غشاء حاجز لكبسولة CK-13 ™. سبيكة 2213 ™ عبارة عن مزيج من التيتانيوم والألومنيوم ، تم تطويره في الأصل لصناعة الطيران.

خاصية سونيك

تقليديا ، تم رش الذهب على Mylar ™ لأغشية كبسولة CK-12 التاريخية. من خلال استخدام سبيكة ™ 2213 ، وهي أكثر صلابة من الذهب ، توفر الكبسولة دقة أكبر في نطاق التردد المنخفض من خلال تحقيق عامل تخميد أعلى لحركة الغشاء. تعتبر سبيكة ™ 2213 أخف من الذهب ، وعند دمجها مع نظام CK-12 المنتهي بالحافة يوفر تمثيل "جيد التهوية" و "دقيق" للترددات العليا. يوفر هذا للمستخدم درجة أعلى من التفاصيل في الصوت المسجل مع الاستمرار في توفير عمق الصوت الذي ارتبطت به ميكروفونات ELA M 251 لعقود.

تصميم الدوائر

يشتمل TELEFUNKEN ELA M 251T على كبسولة CK13 منتهية بالحافة وذات لوحة خلفية مزدوجة ، وهو شكل مختلف عن CK12 التقليدي. 251T قادر على إنشاء أنماط قطبية قلبية ، شاملة الاتجاهات وثنائية الاتجاه ، تمامًا مثل ELA M 251E. تحتوي دائرة مكبر الصوت على أنبوب فراغ قديم جديد ECC801S ومحول خرج Haufe T14 / 1 ، وهو نفس الشيء الموجود في 251E و C12.

الإنشاءات

على الرغم من أن 251T تشترك في نفس البناء الأساسي الدقيق للغاية لـ 251E ، إلا أنها مغلفة بطبقة نهائية أنيقة مطلية بالنيكل بالكبريتات لتعكس تقنية الكبسولة الخاصة.

الإكسسوارات

يأتي كل ميكروفون ELA M 251T مزودًا بمصدر طاقة M 950T ، وكابل ميكروفون أنبوب Sommer M 850T 25 بوصة ، ومثبت الصدمات Rycote ، وحافظة رحلة القفل FC50 وصندوق ميكروفون خشبي WB50.

المواصفات الفنية

النوع: مكثف أنبوب فراغ

نمط القطبية: قلبي ، متعدد الاتجاهات ، الشكل 8

تردد المدى: 20 هرتز - 20 كيلوهرتز، ± 3 ديسيبل

قوة المصدر: الخارجية التيار الكهربائي

كبسولة: TELEFUNKEN Elektroakustik CK13 - غشاء كبير منتهي بالحافة

الة النفخ: NOS سيمنز ECC801S

محول: Haufe T14 / 1

حساسية: 11.5 مللي فولت / باسكال ، ± 1 ديسيبل

THD عند 1 كيلو هرتز عند 1 باسكال (مكبر للصوت): <0.15٪

معاوقة الخرج: شنومك Ω

الحد الأقصى لضغط الصوت (لـ 1٪ THD): 132 ديسيبل

S / N نسبة: شنومكس دبا

الضوضاء الذاتية (مكبر للصوت): شنومكس دبا

الأبعاد: 216 ملم طول × 50 ملم ديا

الوزن: 596 غرام

الملحقات المضمنة: كابل الميكروفون الأنبوبي ، مزود الطاقة ، حامل الصدمات ، الصندوق الخشبي ، حقيبة الطيران

معرض الصور

معرض الفيديو

كتابة بيانات صحفيه

ناثان باتشيكو وليو زي يختاران TELEFUNKEN 251T الجديد

By آلان | 19 أغسطس 2011

نجم البوب ​​/ الأوبرا الصاعد يتألق في ألبوم لؤلؤة ديزني الجديد المصور هو ناثان بيتشكو مع ELA M251T الجديد من TELEFUNKEN في EASTWEST Recording Studios في هوليوود. تصوير ديفيد جوجين. هوليوود ، كاليفورنيا ، أغسطس 2011 - اختار نجم البوب ​​/ الأوبرا الصاعد ناثان باتشيكو والمنتج / الملحن Leo-Z جهاز TELEFUNKEN Elektroakustik ELA M 251T ذو الغشاء الكبير والأنبوب العتيق والميكروفون المكثف ...

ELA M 251T

TELEFUNKEN Elektroakustik introduces the new ELA M 251T, a microphone featuring the newly developed CK-13™ capsule. While based upon the classic ELA M 251 models, the ELA M 251T adds a very modern twist. That twist is the implementation of Alloy 2213™ as the diaphragm membrane material for the CK-13™ capsule. Alloy 2213™ is an amalgam of Titanium and Aluminum, which was originally developed for the aerospace industry.

Sonic Characteristic

Traditionally gold has been sputtered onto Mylar™ for the diaphragms of the historic CK-12 capsule. By employing Alloy 2213™, which is far more rigid than gold, the capsule that provides greater accuracy in the low frequency range by attaining a higher damping factor to the motion of the membrane. Alloy 2213™ is lighter than gold, and when combined with the edge terminated CK-12 system provides an "airy" and "delicate" representation of the upper frequencies. This affords the user a higher degree of detail in the recorded sound while still providing the depth of audio for which ELA M 251 microphones have been associated for decades.

Circuit Design

The TELEFUNKEN ELA M 251T includes an edge terminated, dual backplate CK13 capsule, a variation of the traditional CK12. The 251T is capable of cardioid, omnidirectional and bidirectional polar patterns, just like the ELA M 251E. The amplifier circuit features a premium New Old Stock ECC801S vacuum tube and a Haufe T14/1 output transformer, the same found in the 251E and C12.

Construction

Though the 251T shares the same basic vintage-accurate construction of the 251E, it is wrapped in a sleek sulfamate nickel-plated finish to reflect the proprietary capsule technology.

Accessories

Each ELA M 251T microphone comes complete with M 950T power supply, M 850T 25' Sommer tube microphone cable, Rycote shockmount, FC50 locking flight case and WB50 wooden microphone box.

Technical Specifications

Type: Vacuum Tube Condenser

Polar Pattern: Cardioid, Omnidirectional, Figure-8

Frequency Range: 20 Hz - 20 kHz, ±3 dB

Power Source: External Power Supply

Capsule: TELEFUNKEN Elektroakustik CK13 - Edge Terminated Large Diaphragm

Tube: NOS Telefunken ECC801S

Transformer: Haufe T14/1

Sensitivity: 11.5 mV/Pa, ±1 dB

THD at 1kHZ at 1Pa (Amplifier): < 0.15%

Output Impedance: 200 Ω

Maximum SPL (for 1% THD): 132 dB

S/N Ratio: 87 dBA

Self Noise (Amplifier): 7 dBA

Dimensions: 216 mm L x 50 mm Dia

Weight: 596 g

Included Accessories: Tube Mic Cable, Power Supply, Shock Mount, Wooden Box, Flight Case

Photo Gallery

Video Gallery

Press Releases

Nathan Pacheco and Leo-Z Choose New TELEFUNKEN 251T

By Alan | August 19, 2011

Rising Pop/Operatic Star Shines in New Disney Pearl Album Pictured is Nathan Pecheco with TELEFUNKEN’S new ELA M251T at EASTWEST Recording Studios in Hollywood.  Photo by David Goggin. Hollywood, CA, August, 2011 – Rising pop/operatic star Nathan Pacheco and producer/composer Leo-Z picked the new TELEFUNKEN Elektroakustik ELA M 251T large diaphragm, vintage tube, condenser microphone…