انتقل إلى المحتوى

تستضيف TELEFUNKEN Soundstage عيادات وحفلات هذا الخريف

TELEFUNKEN Elektroakustik & فريدمان ، كاننبرغ وشركاه ، كمبيوتر شخصي نحن متحمسون للغاية لاستضافة حدثين على TELEFUNKEN Soundstage في نوفمبر. انضم إلينا لأداء Alan Friedman & Friends في 11/13 وعيادة وحفل موسيقي يضم The Immediate Family في 11/14. 

 

حفل إصدار القرص المضغوط "Alan Friedman & Friends" والعشاء

انضم إلى عازف الجيتار / كاتب الأغاني في كونيتيكت (و CPA للعديد من الموسيقيين المشهورين) Alan Friedman & Friends on مساء السبت 13 نوفمبرth في Telefunken Soundstage لأمسية موسيقية أصلية لموسيقى الروك والفانك والقصص الشعبية وأنغام البوب ​​من أقراص ألان المدمجة الخمسة التي تم إصدارها على مدار العشرين عامًا الماضية.

تم تكريم تسجيلات آلان مع أصدقاء موسيقيين محليين ، بالإضافة إلى عملاء وأصدقاء بارزين مثل ستيف لوكاثر ، بوبي كيمبال ، برنارد بوردي ، جريج فيلينجانيس ، جوناثان موفر ، بات ثرال وبرنارد فاولر على سبيل المثال لا الحصر. يتم تضمين العشاء وسيتم التبرع بجميع العائدات الصافية إلى شبكة Asperger / Autism Network (aane.org).

عيادة "العائلة المباشرة" وحفلة موسيقية

انضم إلى جلسة لوس أنجلوس الأكثر تسجيلًا والموسيقيين المتجولين داني كورتشمار ، ليلاند سكلار ، وادي واتشتيل ، روس كونكيل وستيف بوستيل، المعروفة الآن باسم فرقة "The Immediately Family" ، على بعد ظهر الأحد 14 نوفمبرth في Telefunken Soundstage لإجراء مناقشة تفاعلية للجمهور على مدار أكثر من 50 عامًا في كل من مهن الأعمال الموسيقية ، يليها أداء مباشر لأغانيهم الأكثر شهرة.

كتب هؤلاء الأشخاص وسجلوا وقاموا بجولة مع كارول كينج وجيمس تايلور وجاكسون براون وفيل كولينز ودون هينلي ووارن زيفون وليندا رونستادت وكيث ريتشاردز وستيفي نيكس وسي إس إن وبيلي جويل وآخرين لا حصر لهم. الوجبات الخفيفة والمشروبات مشمولة ، مع "لقاء وتحية" لحاملي بطاقات VIP. سيكونون أيضًا ضيوفًا في حفل جمع التبرعات الموسيقي لألان ليلة السبت ، حيث تم التبرع بجميع العائدات الصافية إلى شبكة أسبرجر / التوحد (aane.org).

حول TELEFUNKEN SOUNDSTAGE

TELEFUNKEN Studios & Soundstage هي المكان المثالي لإنتاج وتسجيل وتصوير حدث أداء أمام جمهور الاستوديو المباشر ، مع إمكانية الوصول إلى بعض من أفضل ميكروفونات التسجيل ومعدات الاستوديو في العالم. إنه أيضًا مكان رائع للموسيقيين أو الفرق الموسيقية أو فرق الرقص أو المسرح لتجربة إنتاجاتهم وعروضهم.

يقع الاستوديو بالقرب من مختبر الميكروفونات TELEFUNKEN Elektroakustik في جنوب وندسور ، CT ، ويلعب الاستوديو دورًا كبيرًا في البحث والتطوير لخط الميكروفون ويضمن أن منتجات TELEFUNKEN تقف كمعيار للجودة والتميز.

Skip to content

TELEFUNKEN Soundstage hosts Clinics & Concerts This Fall

TELEFUNKEN Elektroakustik & Friedman, Kannenberg & Company, P.C. are very excited to host two events on TELEFUNKEN Soundstage this November. Join us for performance by Alan Friedman & Friends on 11/13 and a clinic and concert featuring The Immediate Family on 11/14. 

 

“Alan Friedman & Friends” CD Release Concert and Dinner

Join Connecticut guitarist/songwriter (and CPA to many renowned musicians) Alan Friedman & Friends on Saturday evening, November 13th at Telefunken Soundstage for a musical evening of original rock, funk, ballads & pop tunes from Alan’s five CDs released over the past 20 years.

Alan’s records have been graced with local musician friends, as well as notable clients and friends like Steve Lukather, Bobby Kimball, Bernard Purdie, Greg Phillinganes, Jonathan Mover, Pat Thrall and Bernard Fowler to name a few. Dinner is included and all net proceeds will be donated to The Asperger/Autism Network (aane.org).

“The Immediate Family” Clinic and Concert

Join L.A.’s most recorded session and touring musicians Danny Kortchmar, Leland Sklar, Waddy Wachtel, Russ Kunkel and Steve Postell, now collectively known as “The Immediately Family” band, on Sunday afternoon, November 14th at Telefunken Soundstage for an interactive audience discussion on their 50+ years each in the music business careers, followed by a live performance of their most iconic songs.

These guys have written, recorded and toured with Carole King, James Taylor, Jackson Browne, Phil Collins, Don Henley, Warren Zevon, Linda Ronstadt, Keith Richards, Stevie Nicks, CSN, Billy Joel and countless others. Snacks and drinks are included, with a “Meet & Greet” for VIP ticketholders. They will also be guests at Alan’s Saturday night musical fundraiser, with all net proceeds donated to The Asperger/Autism Network (aane.org).

ABOUT TELEFUNKEN SOUNDSTAGE

TELEFUNKEN Studios & Soundstage is the ideal location to produce, record and film a performance event in front of a live studio audience, while having access to some of the best recording microphones and studio equipment in the world. It is also a great place for musicians, bands, dance or theater troupes to rehearse their productions and performances.

Located adjacent to TELEFUNKEN Elektroakustik’s microphone laboratory in South Windsor, CT, the studio plays a large role in research and development of the microphone line and ensures that TELEFUNKEN products stand as a benchmark for quality and excellence.